أنباء الوطن

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لــ وكالة أنباء الوطن Privacy Policy

سياسة الخصوصية

.

سياسة الخصوصية لــ أنباء الوطن Privacy Policy

سياسة الخصوصية في موقع وكالة أنـبـاء الـوطـن

باستخدام موقع وكالة أنـبـاء الـوطـن على شبكة الإنترنت ، فإنك توافق على جمع واستخدام هذه المعلومات من قبل الموقع

يحرص موقع https://www.anbaalwatn.com/ على حراسة خصوصية البيانات الشخصية التي تتلقاها منكم نحو استعمال غير مشابه خدماتها.

ولكي يقدر على موقع وكالة أنـبـاء الـوطـن من تقديم مختلَف خدماتها لكم، فإنها بحاجة في بعض الأحيان إلى جمع بيانات عن مستخدمي تلك الخدمات.

تنطبق سياسة الخصوصية تلك على مختلَف المعلومات الشخصية، والتي تقوم بتقديمها لنا (“معلومات المستعمل”) بواسطة الموقع الإلكتروني على الشبكة https://www.anbaalwatn.com/(“الموقع”). تم وضع سياسة الخصوصية تلك بهدف تدعيم ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

“أنت صيغة المخاطب” نشير بها إليك، مستعمل الموقع. “نحن صيغة المتكلم” تعني أنـبـاء الـوطـن. “المستخدمون” توميء إلى مستخدمي الموقع عموما وأو فرادى حسبما يوميء التوجه. نقوم بالتعامل مع مختلَف المعلومات الشخصية والمعلومات المرتبطة بالمستخدم بتوافق كامِل مع مختلَف تشريعات حراسة الخصوصية ذات الرابطة.

ماذا نفعل بمعلومات المستعمل التي تقوم بتقديمها إلينا

عند قيامك بإدخال بيانات المستعمل، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بمعلومات المستعمل المخصصة بك وهذا عن طريقنا أو بواسطة خدمات مؤسسة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة تلك البيانات بالنيابة عنا.

يجوز لنا أن نستخدم بيانات المستعمل المخصصة بك وهذا وفق بنود سياسة الخصوصية تلك بهدف المقاصد الآتية:

فعل أبحاث مكان البيع والشراء، بما في هذا الفحص الإحصائي المرتبط بسلوك المستهلك، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على باتجاه غير شخصي، وبشكل اجمالي؛ تمكيننا من الإيفاء بكافة المطالب المفروضة علينا قانونيا؛ و إرسال مخاطبات دورية إليك (والتي تحتوي برقية بريد إلكتروني)، فيما يتعلق الخصائص، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض المخصصة.

يجوز لنا أن نقوم بالتصريح عن بيانات المستهلك المخصصة بك إلى طرف ثالث:

بهدف أن يقوم الطرف الثالث بإرسال مخاطبات دورية لك فيما يتعلق الخصائص، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض المخصصة بالنيابة عنا؛ في حال قمنا ببيع أو شراء ممارسات أو موجودات، وفي تلك الوضعية يجوز لنا أن نفصح بيانات المستعمل المخصصة بك للشاري أو التاجر الجائز لمثل تلك الأفعال أو الممتلكات؛ في حال لديها طرف ثالث مختلَف موجوداتنا أو أكثريتها، ففي تلك الوضعية تؤول بيانات المستعمل المخصصة بك والتي قمت بتقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له؛ و في حال توجب علينا الإفصاح عن أو مشاركة بيانات المستهلك المخصصة بك بهدف: أ)الانصياع للالتزامات القانونية؛ ب) تنفيذ أو تطبيق المحددات والقواعد والأحكام وأو أي اتفاقيات أخرى؛ أو ج) حراسة حقوقنا، وملكيتنا، وسلامتنا، وزبائننا، أو مستخدمون آخرون. قد نقوم بالتصريح عن بيانات المستهلك المخصصة بك لأي من المؤسسات المنتمية لنا، والتي قد تحتوي شركاتنا الفرعية وشركاتنا القابضة، وشركاتها الفرعية، حيثما كان موقع تلك المؤسسات في العالم ولأي داع كان.

التعديلات

يمكنها أن تعلمنا بأي تطويرات، وتعديلات، وتصحيحات، تجريها على بيانات المستهلك التي قمنا بجمعها مسبقا بواسطة استعمال رابط نموذج التغذية الراجعة في قسم اتصل بنا المتواجد على الموقع.

قد نقوم بتحويل سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر ولذا يتعين عليك إعادة النظر فيها دوريا. ويكون استخدامك لمكان

أنـبـاء الـوطـن إشارة على موافقة سياسة الخصوصية المطبقة في هذا الوقت.

نحتفظ بحقنا بتحويل أو تحديث أو تجديد سياسة الخصوصية تلك في أي وقت من الأوقات.

جمع المعلومات

نحو استعمال الموقع قد تصادف أنحاء مثل المنتديات أو خدمات المقطع المرئي حيث يتم المطلب منك كمستخدم إدخال بيانات المستعمل المخصصة بك. يتم استعمال مثل بيانات المستعمل تلك لاغير للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وهذا بالتلاؤم مع سياسة الخصوصية تلك. لن نقوم بالتصريح عن أي من بيانات المستهلك التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك القبول على هذا، ماعدا وجوب إدخار خدمات قمت بتحديد طلبها.

إلغاء الالتحاق

يمكنها عندما ترغب في سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية فيما يتعلق الخصائص، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وهذا بواسطة الاستجابة إلى رابط “إلغاء الالتحاق” في المخاطبات المقبلة منا.

الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالتصريح عن بيانات المستعمل المخصصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق على الفور لك دون موافقتك المسبقة على القيام بهذا.

الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من المحتمل أن يتم جمع البيانات والبيانات تلقائيا بواسطة استعمال الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية ضئيلة يتم عن طريقها استظهار البيانات الرئيسية التي يستخدمها موقع الشبكة بهدف تحديد الاستخدامات المتكررة للمكان وعلى طريق المثال، استعادة اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم تلك البيانات بهدف استكمال التصرف وتجميع معلومات كلية بهدف تنقيح الموقع، واستهداف الدعايات وتقدير الفعالية العامة لمثل تلك الدعايات.

لا تندمج تلك الملفات النصية ضمن نسق التشغيل المخصص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع البيانات عن طريق استعمال الملفات النصية، يمكنها اتباع تصرف طفيف بواسطة أغلب المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلمح، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الوصلة هنا للنصائح التي سوف تظهر في نافذة معزولة.

حراسة بيانات المستعمل المخصصة بك

للأسف يُعد إرسال المعلومات عبر الإنترنت أمرا غير ممكن ضمانه على باتجاه اجمالي. ومع التزامنا الكامل بالدفاع عن بيانات المستعمل المخصصة بك، فإننا لا يمكننا ضمان أمان إرسال بيانات المستهلك المخصصة بك إلى الموقع. إن أي معلومات يتم إرسالها، بما في هذا بيانات المستعمل المخصصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

من جانبنا فإننا نعي مقاييس التصنيع ونستخدم تطبيقات الأمن بهدف حراسة بيانات المستعمل من أي اختراق غير قانوني أو إساءة استعمال. وعليه ولدى استخدامنا بيانات المستهلك فإننا نقوم بتنفيذ ممارسات مقاييس التصنيع وخصائص الأمن بهدف حظر الوصول غير المشروع إلى بيانات المستعمل.

للاتصال

للاستفسار أو التعليق بخصوص تلك السياسة الرجاء التواصل بنا بواسطة صفحة اتصل بنا

  • لا تغطي سياسة الخصوصية تلك الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من ذلك الموقع.

تلك السياسة قابلة للتعديل دون إخطار مسبق.

إدارة الموقع

موقعنا يستخدم ملفات كوكيز خاصة أو من طرف ثالث، تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك، قبول سياسة الخصوصية