أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

فرصة عمل

فرصة عمل في وكالة أنباء الوطن

الشروط والأحكام

أحكام وشروط استخدام “الملف الشخصي للأعمال” في موقع وكالة أنباء الوطن – anbaalwatn.com

أهلا بك في “الملف الشخصي للأعمال” في موقع وكالة أنباء الوطن – anbaalwatn.com

يعتبر استخدامك لهذا الموقع والخدمات المقدمة فيه موافقة صريحة منك على الالتزام بأحكام وشروط الاستخدام وجميع القوانين والأنظمة المعمول بها، كما أنك توافق على أن تكون مسؤولاً عن الامتثال للقوانين المحلية والدولية المعمول بها.

نحن نحتفظ بحق تحديث أو تغيير أحكام وشروط الاستخدام في أي وقت كان من دون إنذار مسبق بحيث تكون هذه التعديلات نافذة المفعول من تاريخ نشرها. لذلك، ندعوك لمراجعة أحكام وشروط الاستخدام كلما زرت الموقع. في حال كنت لا توافق على هذه الأحكام، يرجى منك عدم استخدام الموقع.

كما نحتفظ بحقنا بتحديث و/أو تعديل الموقع و/أو الخدمات و/أو إيقافها وبأي وقت. وأنت تقر بأننا غير مسؤولين بمواجهتك أو مواجهة أي طرف ثالث عن أي تحديث و/أو تعديل على الموقع والخدمات أو أي ايقاف لها.

إنشاء الحساب الشخصي:


عند التسجيل وإنشاء حساب شخصي لاستعمال الموقع والدخول إليه واستعمال خدماته، فإنك توافق على الآتي:

عبر التسجيل، أنت توافق على تزويدنا بالمعلومات الصحيحة والدقيقة والحديثة والكاملة عن نفسك.
أنت توافق على استعمال اسمك الحقيقي.


أنت توافق على تزويدنا “بنبذة شخصية Biography” صحيحة ودقيقة وحديثة عنك.
لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني خاطئ أو معلومات تعريف أخرى غير صحيحة ولا يجوز لك انتحال أي شخصية أو كيان.


أنت مسؤول عن أي معلومات تقدمها متعلقة بحسابك الشخصي وأي تحديث قد يطرأ عليها. كما يجب أن تحافظ على أمن حسابك الشخصي وأن تشعرنا فورا باي دخول غير مصرح للحساب. كما نوصي بأن يتم استعمال كلمة سر قوية تستعمل فقط للموقع.

لا يحق لك بيع أو تحويل أو ترخيص استعمال حسابك الشخصي لأي طرف ثالث دون الحصول على موافقة الموقع الخطية المسبقة.

كيفية استعمال الموقع والمحتوى:


يمنحك الموقع رخصة غير قابلة للتحويل وغير حصرية ومحدودة لاستعمال الموقع والخدمات والدخول للموقع فقط بالحد المسموح به بموجب هذه الاحكام. ونحتفظ بكامل الحقوق الأخرى التي لم تمنح لك بشكل صريح بموجب هذه الاحكام.


أنت توافق على أن يكون المحتوى المنشور أو المحمل من قبلك على الموقع أصلي ولم يتم تحميله أو نشره على أي موقع الكتروني آخر أو منصات أو صفحات الكترونية أخرى من قبل.

أنت توافق على أن يكون المحتوى المنشور أو المحمل من قبلك على الموقع صحيح ودقيق وحديث ومن النوع الاكتشافي “Discovery” وأن يعكس المعرفة والخبرة في انشاء وصياغة المحتوى .


يجب ألا تقل كل مادة كتابية منشورة أو محملة من قبلك عن 800 كلمة على الأقل.
يوصى بأن يتم نشر المحتوى باستمرار (يوميًا).
يوصى بأن يتم نشر من 30 مقالة على الأقل شهرياً.
يجب أن يكون المحتوى المنشور أو المحمل خالي من الأخطاء الإملائية والتحريرية والأخطاء المعلوماتية. ولذلك ننصحك بمراجعة كل محتوى على الأقل لمرة واحدة قبل نشره أو تحميله.


يجب أن يكون المحتوى أصليًا ولا يجوز نسخه من أي مصدر آخر.
يجب ألا تحتوي المقالات والمواد على أي محتوى سياسي أو عنصري سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

أنت توافق على عدم استعمال الموقع أو الخدمات لغايات نشر أي تعليق أو محتوى سياسي أو غير قانوني أو يمس بالأخلاق أو الآداب أو مؤذي أو مهدد أو استغلالي أو تحرشي أو تعذيبي أو افترائي أو مبتذل أو فاحش أو تشهيري أو بغيض أو يقلل أو يحط من الاخرين من حيث الجنس أو العرق أو المستوى أو الاصول أو الديانة أو العجز أو من أي ناحية أخرى أو الاعتراض على ذلك بأي طريقة.


أنت توافق على عدم استعمال الموقع أو الخدمات لغايات وضع أي محتوى أو مواد غير مرغوب فيها أو غير مسموحة سواء دعائية او مواد اعلانية أو بريد غير مرغوب به أو بريد مزعج أو رسائل متسلسلة أو أي مواد اخرى غير مرغوب فيها.

أنت توافق على عدم استعمال الموقع او الخدمات لغايات نشر اي محتوى يخترق حقوق الملكية الفكرية أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية لأي طرف ثالث أو مشاركة معلومات خاصة بأطراف ثالثة (سواء كانت محمية أو لا) واختراق سريتها.


أنت توافق على عدم استعمال الموقع أو الخدمات لغايات وضع أي محتوى يخرق خصوصية الاخرين، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر افصاح معلومات خاصة بالاخرين دون موافقتهم.


أنت توافق على عدم نشر او تحميل أي محتوى يتضمن فيروسات أو أي مواد أو كودات أو برامج تخريبية أو تكنولوجيا مشابهة أو وضع أي محتوى يتضمن برمجيات تحتوي فيروسات أو كودات كومبيوتر اخرى أو ملفات أو برامج أو تكنولوجيا مشابهة صممت للحد من عمل الموقع.


أنت توافق على عدم التلاعب بأدوات التعريف لغايات إخفاء أو تضليل مصدر المحتوى المنشور أو المحمل على الموقع أو مصدر أي تعليق صادر من قبلك على الموقع.


الإقرار بالمسؤولية عن المحتوى:

أنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أي مواد أو مقالات أو معلومات أو بيانات أو صور أو فيديوهات أو تسجيلات صوتية تقوم بتحميلها أو نشرها على الموقع،

كما أنك تقر بأن تلك المقالات أو المواد أو المعلومات أو البيانات أو الصور أو الفيديوهات أو التسجيلات الصوتية أصلية ولا تخل أو تنتهك حقوق ملكية أطراف ثالثة

وكذلك أنت تقر بعدم مسؤوليتنا عما تقوم بتحميله أو نشره أو أن المقالات و/أو المواد و/أو المعلومات أو البيانات أو الصور أو الفيديوهات أو التسجيلات الصوتية منقولة أو منسوخة عن أي شخص ثالث وتتحمل كامل المسؤولية اتجاهنا واتجاه أي أطراف ثالثة نتيجة عدم التزامك بهذا البند.

استعمال المحتوى المقدم منك من قبل الموقع والغير:


أنت تمنح الموقع ترخيصاً دوليا دائماً لا رجوع عنه وغير قابل للإنهاء وغير حصري لاستخدام وتخزين ونسخ وتوزيع وعرض المحتوى بطريقة عامة وتغيير وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة وإعادة ترخيص المحتوى المقدم من قبلك أو أي جزء منه في أي وسيلة إعلامية معروفة ومتوافرة في الوقت الحالي أو قد تطور مستقبلا وحذفه وإزالته من على الموقع.


أنت توافق بأن نستعمل ونحيل كافة المعلومات المتعلقة باستخدام الموقع من قبلك وكافة المعلومات التي تزودنا بها بأي طريقة تتلاءم مع سياستنا.
أنت توافق بأن نستعمل كامل بيناتك والمعلومات المتعلقة بالإجراءات التي تتخذها على الموقع لأي سبب يراه الموقع مناسبا بما في ذلك تزويدها لأطراف ثالثة.
أنت تصرح بموجب هذه الأحكام وتضمن وتتعهد أن أي محتوى تقدمه لا يتضمن اي عنصر على سبيل المثال لا الحصر (أي نصوص أو صور أو موسيقى أو فيديو) لا تتمتع بالحق الكامل عليه لترخصه بهذا الشكل.

إنهاء الدخول الى الموقع والخدمات:


للموقع بناء على رأيه المنفرد في أي وقت ودون إشعار مسبق حذف المحتوى المنشور أو المحمل من قبلك فوراً أو إنهاء دخولك إلى الموقع واستعمالك له أو وقف أو إلغاء حسابك لأي سبب

بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا كان استعمالك للموقع بشكل يخترق شروط الاستخدام هذه أو المحتوى المقدم من قبلك غير ملائم ولا يتوافق مع الشروط والبنود المنصوص عليها هنا أو كان استعمالك للموقع والخدمات والمحتوى المقدم من قبلك لا يتوافق مع سياسات الموقع الداخلية.

إخلاء مسؤولية الموقع:


إن الموقع والخدمات مقدمة لغايات مشاركة المعلومات فقط. لا يعتبر أي محتوى على الموقع بأي حال من الأحوال على أنه نصيحة مهنية سواء قانونية أو مالية أو غير ذلك. ولا يكون الموقع مسؤولاً عن أية عواقب تتعلق بشكل مباشر أو غير مباشر لأي تصرف تقوم به أو لا تقوم به بالإستناد إلى المحتوى المتوفر على الموقع.


اعتمادك على دقة المحتوى وشموليته وفائدته هو من مسؤوليتك وحدك، لن يكون الموقع مسؤول بأي شكل عن المحتوى بما في ذلك أي خطأ به أو خطأ بالتعبير.


إن الموقع والخدمات تحتوي على روابط لمصادر ومواقع الكترونية اخرى وحيث ان الموقع لا يملك اي سيطرة على هذه المواقع والمصادر فانك تقر وتوافق على ان الموقع غير مسؤول عن توافر هذه المواقع الخارجية والمصادر وانه غير مسؤول عن اي محتوى، اعلانات، منتجات أو مواد اخرى متوافرة على مثل هذه المصادر والمواقع.

انت تقر بان هذه المواقع الخارجية لديها شروط استخدام خاصة بها وانها ستنظم علاقتك وحقوقك والتزامتك بما يتعلق بهذه المصادر الخارجية وان الموقع لا يملك أية سيطرة عليها.

تحديد مسؤولية الموقع:


أنت توافق بأن الموقع لن يكون في أي حال من الأحوال هو والشركة المالكة له وشركاته التابعة وشركاته الفرعية وموظفيه ومديريه ووكلائه وأي من ممثليه مسؤولين عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة قد تلحق بك،

بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار الناجمة عن فوات الربح وفقدان البيانات الناشئ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو المواد على الموقع بما في ذلك المحتوى الموجود عليه أو الدخول غير المصرح على الموقع أو أي تغيير في نقل البيانات أو الاعتماد على أي محتوى موجود على الموقع أو القيام بوضع أي مواد على الموقع وأي أمور أخرى ذات علاقة بالموقع واستعماله.

ملفات الدخول:


موقع ( وكالة أنباء الوطن) تستخدم نظام ملفات الدخول وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الإنترنت (مقدمي خدمات الإنترنت)، التاريخ / الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى، ومن هنا فإن وهنا ومن خلال هذه العملية فإنه لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية،

وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماماً، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

موقع (وكالة أنباء الوطن) لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات،

وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز)، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله. سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات جوجل وشبكة المحتوى.

الكوكيز وإعدادت المحتوى :


إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلاً من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.

نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في موقعنا مجمع البرامج قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلا شركة جوجل وبرنامجها الاعلانى Google Adsense وهي شركة الإعلانات الأولى في موقعنا.

سياسة الخصوصية:


وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الإنترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها.

كما وأن هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل(الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة “جافا سكربت”) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.

وبالطبع فإنّ عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنه – Google Adsense ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة.

بإمكانك مراسلتنا على من الرابط التالي للتقدم إلى هذه الوظيفة

أدارة الموقع : اتصل بنا

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد