أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

أسر مقاتل سوري في ليبيا من قبل مليشيات حفتر (فيديو)

0 40

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

أسر مقاتل سوري في ليبيا من قبل مليشيات حفتر (فيديو)

أنباء الوطن:
أعلنت مليشيات حفتر الانقلابي ،اليوم الأربعاء، القبض على “مقاتل سوري”، عقب إصابته في الاشتباكات المسلحة في محور عين زارة، جنوب العاصمة طرابلس.

وذكرمصدر في مليشيات حفتر إن المقاتل السوري تم القبض عليه من قبل “غرفة عمليات أجدابيا”، وهو من مدينة حمص السورية، بعد إصابته إصابة بليغة في الاشتباكات الأخيرة بمحور عين زارة وتخلي قوات الوفاق عن علاجه، مضيفا أنه تم إسعافه ومداواته في المستشفى الميداني التابع لقوات الجيش، قبل التحقيق معه.

وفي مقطع فيديو، روى الأسير السوري قصة وصوله إلى ليبيا، وقال “إنهم أخذوه برفقة مجموعة أخرى  للقتال في إحدى المناطق بسوريا، لكنهم وجدوا أنفسهم في ليبيا”، مضيفاً أنه وصل إلى طرابلس منذ 15 يوما.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر آمر محاور جنوب العاصمة، اللواء فوزي المنصوري، وهو يخاطب الأسير السوري ويسأله عن سبب وجوده في ليبيا وتخلّيه عن حياته من أجل 2000 دولار، متوعدا جميع المرتزقة السوريين الذين يقاتلون في قوات الوفاق بالقتل أو الأسر، مؤكدا أن الجيش لن يترك أراضي ليبيا للمرتزقة.

$ads={2}

في المقابل، اعترف الأسير السوري، أنه ظل ملقى على الأرض لمدة 12 يوما بعد إصابته، ولم يتم إسعافه من طرف قوات الوفاق.

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد