أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

طليق الفنانة الشهيرة هيفاء وهبي يعلن خطوبته على الممثلة ياسمين صبري

0 11

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

طليق الفنانة الشهيرة هيفاء وهبي يعلن خطوبته على الممثلة ياسمين صبري

أنباء الوطن:
أعلن طليق الفنانة هيفاء وهبي وهو رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. خطوبته رسمياٌ من الممثلة المصرية ياسمين صبري.
اذ قام بنشر صورة عبر انستا ستوري، ليده تحتضن يد ياسمين.

وذكر موقع “فوشيا” أن الخطوبة تمت بين الثنائي خلال الساعات الماضية في أحد الأماكن المغلقة وقدم أبو هشيمة “خاتم” ألماس لصبري يبلغ ثمنه 200 ألف دولار.

وأوضح الموقع أن الخطوبة جاءت بعد قصة حب بين الطرفين، بدأت قبل عام في القاهرة وتوطدت في العاصمة البريطانية لندن.

وبدا واضحا أنّ الطرفين تعمدا الاعتراف بعلاقتهما بشكل تدريجي، بدأ مع نشر ياسمين صورة لها يظهر أبو هشيمة فيها عبر عدسات نظاراتها الشمسيّة، وعادت ياسمين ونشرت صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، قبل أن ينشر أبو هشيمة صورة ليده تحتضن يد ياسمين وهي ترتدي الخاتم.

وكان أبو هشيمة قد تزوّج هيفاء وهبي في العام 2009، واستمرّ زواجهما ثلاث سنوات، ثم أعلنا طلاقهما في العام 2012.

ومن جانبها  فقد تزوجت ياسمين صابري في عام 2012 من طبيب مصري، إلا أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر نحو 5 أعوام إثر خلاف نشب بينهما.

يذكر أنّ أبو هشيمة ارتبط اسمه بأكثر من فنانة بعد هيفاء، مثل نايا، ودانييلا رحمة كما ارتبط اسمه بشقيقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري ترتدي فستان هيفا وهبي يوم خطوبتها من طليق الأخيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع الممثلة المصرية ياسـ.مين صبري بخطيبها الجديد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشـ.يمة أي طليق الفنانة اللبنانية هيفا وهبي.
وقد ظهرت ياسـ.مين صبري في صورة من حفل الخطوبة مرتدية فسـ.تان “تايغر”، إلا أن البعض سارع إلى مقارنة إطلالتها بإطلالة الفنانة هيفا وهبي طليقة أبوهشـ.يمة التي كانت قد ارتدت نفس الفسـ.تان في صورة جمعتها به سابقًا.

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد