أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

فيديوهات: للفنانة فلة الجزائرية تهاجم الحراك الشعبي الجزائري وتمنيها بإصابتهم بفيروس كورونا

0 4

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

فيديوهات: للفنانة فلة الجزائرية تهاجم الحراك الشعبي الجزائري وتمنيها بإصابتهم بفيروس كورونا

أنباء الوطن:
هجوم على فلة الجزائرية بعد تمنيها إصابة الحراك الشعبي الجزائري بـ كورونا
الفنانة فلة الجزائرية تثير الجدل وغضب الشعب الجزائري . أثارت  فلة الجزائرية الجدل بعد ظهور مقطع فيديو لها و هي تدعو على أبناء وطنها من المتظاهرين في شوارع الجزائر بأن يصابوا بفيروس كورونا، بسبب أعتراضها على تظاهرهم بدعوى تخريب الوطن.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة فلة الجزائرية وهي تهاجم الحراك الشعبي الجزائري وتتمنى إصابة المتظاهرين بفيروس كورونا. ويبدو أن الفيديو مقطع من بث مباشر كانت تقوم به المغنية، التي بدا صوتها غريبا.

وقالت في الفيديو:” إن شاء الله يكون واحد عنده كورونا يبصق فيكم كلكم ويعمل كورونا في كل الحراك..عايزين انتوا من الحراك.. الله يخرب بيتكن ياللي شردتونا ياللي قتلوا عيالنا يلعنكم بكرهكم”.

حيث تعرضت الفنانة  فلة، لهجوم شرس من طرف عدد من المواطنين الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها عبر شريط فيديو وهي تتمنى إصابة المتظاهرين بالجزائر، بفيروس كورونا المستجد.

المغنية الجزائرية فلة، هاجمت المتظاهرين في بلدها من خلال شريط فيديو الذي ظهرت من خلاله وهي غاضبة وتصرخ بأعلى صوت، وتمنت إصابتهم(المتظاهرين) بفيروس “كورونا” المستجد، الأمر الذي أغضب عدد من متتبعيها.

الانتقادات اللاذعة التي تلقها “فلة الجزائرية”، دفعتها للخروج مجددا عبر بث مباشر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” لتقدم اعتذارها للجزائريين.

وتابعت قائلة : “لست ضد الحراك أنا قلتلكم انزلوا واعملوا العهدة الخامسة وكنت داعمة لكم وأرجوكم المعذرة، سامحوني وكنت في فترة عصيبة ورجلي منكسرة، أعتذر من كل الشعب الجزائري ما قلت الدعوة من قلبي منتزعلوش”.

وبينت فلة الجزائرية قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيمن شارك هذا الفيديو والله كنت في وضع لا أحسد عليه وقلت عدة مرات لما يكون عندي مشكلة بشكيلكم وأعتبركم أهلي ربي يسامح”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها فلّة الجدل، واللافت أنها قبل أيام من اندلاع “ثورة 22 فبراير” العام الماضي كانت دعت من خلال فيديو لها على صفحتها على إنستغرام، الجيش وقائد أركانه للتدخل من أجل منع “الولاية الخامسة” للرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة، الذي كان أعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية التي كانت مقررة في 18 أبريل/ نيسان 2018، قبل أن تسقطها الانتفاضة الشعبية.

 وأعلنت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائرية، مساء الثلاثاء، أنه لم يتم تسجيل أى حالة جديدة بفيروس كورونا فى البلاد.

وذكرت الوزارة، فى بيان لها، يتضمن متابعتها اليومية لفيروس “كورونا” أن “نظام اليقظة والتأهب الذى أقرته وزارة الصحة يبقى سارى المفعول كما تبقى الفرق الطبية مجندة وعلى أقصى مستويات التأهب”.

وكانت الجزائر قد أعلنت فى وقت سابق عن اكتشاف 20 حالة إصابة بالكورونا بينهم 17 حالة من عائلة واحدة، بالإضافة إلى مواطنين عائدين من الخارج،

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد