أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

مصر في زمن فيروس كورونا ..سيدة صينية تقيم حفلة شواء ثعابين (فيديو)

0 209
مصر في زمن فيروس كورونا ..سيدة صينية تقيم حفلة شواء ثعابين (فيديو)
أنباء الوطن:

مع انتشار فيروس كورونا وتفشيه حول العالم، وارتفاع عدد الإصابات والوفيات، رفعت كل الدول من مستوى إجراءاتها الاحترازية، إلا أن السرعة الكبيرة التي ينتشر بها الوباء زادت جرعة الرعب منه بين الناس.

ومع كل الإجراءات الاحترازية وأساليب التوعية من ممارسات خاطئة قد يكون لها دور كبير بانتشار المرض، ما زلنا نسمع عن أفعال غير مسؤولة يمكن أن تساعد كورونا على حصد مزيد من الأرواح.

ألقت أجهزة الأمن المصرية، القبض على امرأة صينية، كانت تعد وجبة ثعابين مشوية لأصدقائها من جنسيتها في منطقة مدينتي شرق القاهرة، وذلك بعد أن تلقت السلطات بلاغاً من سكان المدينة يفيد بانبعاث رائحة شواء غريبة من شقة خاصة مجاورة تقيم فيها صينية.

وبسبب مخاوف الجيران من أن تكون تلك الرائحة ناتجة عن أطعمة غريبة يمكن أن تكون ضارة تحركوا فورا وأبلغوا السلطات.

وداهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة الشقة، حيث ضبطت بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين، وتجهيزها كوجبة غداء، وضبطت الثعابين المجهزة قبل وضعها على الشواء.

يذكر أن الصين تعد المسؤولة عن آخر 6 أوبئة انتشرت في العالم، آخرها كورنا الذي تحول لجائحة، أدت لحجر ثلث سكان العالم في منازلهم.

يشار إلى أن فيروس كورونا المعروف علميا باسم “كوفيد-19” كان قد ظهر قبل أشهر في سوق المأكولات البحرية في مدينة ووهان الصينية، وهي مدينة يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة، وتعد من أحد مراكز النقل الرئيسية بالبلاد.

فيديو
ضبط صينيين أقاموا حفل «شواء ثعابين» بالقاهرة الجديدة#مصر pic.twitter.com/3sNh0XfqnR

— فيديوهات وروابط الأحداث (@videohat_1) March 25, 2020

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.