أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

مظاهرات اليوم في مصر ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) فيديوهات

0 154

مظاهرات اليوم في مصر ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) فيديوهات

الإسكندرية تنظم أول مظاهرة “نادرة” في التاريخ ضد “فايروس”.. المئات يخرجون منددين بكورونا ويكبرون الله ويسبحونه ويدعونه طلبا للنجاة من الهلاك..عاصفة من السخرية والجدل

فيما اعتبر كأول مظاهرة في التاريخ ضد فايروس، نظم المئات من أهالي محافظة الإسكندرية مسيرة ابتهلوا فيها بالدعاء إلى الله لمنع تفشي فايروس كورونا المستجد «كوفيد 19» محليًا وعالميًا.
وردد المشاركون في المسيرة عبارة «الله أكبر»، فيما لجأ آخرون في منطقة سيدي بشر إلى الدعاء من شرفات منازلهم، مرددين «يا الله» و«الله أكبر».

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على مشاركين في تظاهرات ضد فيروس كورونا، مساء أمس الاثنين، دعوا فيها لرفع البلاء عن البلاد.
وكانت قد تسببت تجمعات أهالي مدينة الإسكندرية، في غضب واسع في البلاد بعدما قاموا بأغرب تصرف ممكن لمواجهة فيروس كورونا.
وخرج عدد كبير من أهالي الإسكندرية إلى الشوارع من أجل “الدعاء لله أن يحفظ مصر من الفيروس اللعين”، في تصرف وصفه البعض اسوأ تصرف في العالم.
ونظم أهالي منطقة أبو قير مظاهرة كبرى في الشوارع للدعاء على فيروس كورونا، حيث تدخل الأمن المصري، وبدأ بتفريق المسيرة والقبض على بعض المشاركين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

الزوار شاهدوا أيضاً :

مظاهرات اليوم في مصر

شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي 😳👍🏼
مظاهرة في #اسكندريه ضد #الكرونا pic.twitter.com/huHLfu6NZi

— Mohamed Emam (@Mohamed_Emam) March 24, 2020

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.