أنباء الوطن
أنباء الوطن موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

إيقاف الإعلامية داليا بدران بعد إسائتها للكويت والقوات المسلحة

0 7

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

إيقاف الإعلامية داليا بدران بعد إسائتها للكويت والقوات المسلحة

أنباء الوطن :

السلطات الكويتية توقف داليا بدران بعد مطالب بسحب الجنسية منها!

أوقفت السلطات الكويتية سيدة أعمال ذات أصول مصرية وتعيش في الكويت وهي الإعلامية داليا بدران، وذلك لاستكمال التحقيقات معها في الدعوى المرفوعة ضدها من قبل وزارة الداخلية.
ووفقا لما أفادت به وسائل إعلام كويتية، اليوم الأحد، فإن النيابة وجهت للإعلامية داليا بدران، تهمة الإساءة إلى للكويت والقوات المسلحة، مؤكدة أن التحقيقات معها سيتم استكمالها الإثنين.

أوقف النائب العام في الكويت، المستشار ضرار العسعوسي، سيدة الأعمال الشهيرة والإعلامية داليا بدران؛ لاستكمال التحقيقات معها في الدعوى المرفوعة ضدها من قبل وزارة الداخلية.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر مطلع، أن النيابة وجهت لداليا بدران، وهي كويتية الجنسية من أصول مصرية، تهمة الإساءة للكويت والقوات المسلحة، وسيتم استكمال التحقيقات معها يوم غد الإثنين.

وأحالت الإدارة العامة للمباحث الجنائية، قضية بدران قبل عدة أيام إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معها بعد تقديم بلاغ ضدها بتهمة “زعزعة الأمن الداخلي، وإثارة الفوضى والفتنة، والتحريض على مؤسسات الدولة والاستقواء بالخارج”.

وكانت سيدة الأعمال الشهيرة قد أثارت استياء الكويتيين مؤخرا؛ من خلال تغريدات منسوبة إليها، تم وصفها بـ”المثيرة للفتنة والفوضى”؛ مما دفع عددا من المحامين لتقديم شكاوى ضدها للمطالبة بمحاسبتها.

وفي أول إجراء ضد داليا بدران، قامت المحامية الكويتية دلال الملا بتقديم بلاغ رسمي اتهمتها فيه بزعزعة الأمن الداخلي وإثارة الفوضى والفتنة والتحريض على مؤسسات الدولة والاستقواء بالخارج.


وأكدت “الملا” أإن السيدة داليا بدران نشرت سلسلة تغريدات خلال الأيام الماضية تضمنت اقتراحات من شأنها إثارة الفوضى والفتنة وتكدير الأمن والسلام الاجتماعي في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها الكويت بسبب فيروس كورونا”.

وشددت المحامية الكويتية على أنها تعهدت سابقًا بملاحقة داليا بدران قضائيًا وأن هذه التغريدات هي التي دفعتها لرفع دعوى ضدها مبينة أن من بين تغريداتها: “اقتراح بدران رحيل الجيش الأمريكي واستبداله بالجيش المصري لحماية البلاد ممن وصفتهم بأعداء الداخل والخارج، واستضافة عدد من العمال المصريين في منازل الكويتيين حتى يحين موعد ترحيلهم إلى بلادهم”.

هدي هي الشكوى اللي تقدمت فيها للنائب العام ضد #داليا_بدران ليعرف الشعب ما هي الجرائم اللي ارتكبتها في حق #الكويت و #الشعب_الكويتي من جرائم #امن_الدوله …. #الجنسية_الكويتية pic.twitter.com/bgsluqCWyt

— المحامية دلال الملا (@dalallawyer2012) April 7, 2020

وطالب الكويتيون بمحاسبة السيدة بدران وسحب جنسيتها؛ وذلك عقب تداول بيان آخر منسوب لها، تضمن اعتذارا عما صدر منها، إلا أنه لم يلق قبولا لدى العديد من المواطنين.

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد