أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

اهالي اللاذقية اعتصام للعشرات وسط المحافظة وهذه مطالبهم

0 295

اهالي اللاذقية اعتصام للعشرات وسط المحافظة وهذه مطالبهم هل انطلقت ثورة “الجياع” في اللاذقية.. اعتصام للعشرات وسط المحافظة وهذه مطالبهم

شهدت محافظة  اللاذقية اليوم الخميس، اعتصاماً لعدد من التجار وأصحاب المحال التجارية والبسطات في سوق الخضرة الرئيسي بالمدينة.
وإنّ عدداً من أصحاب البسطات والمحال التجارية بسوق الخضرة اعتصموا بالقرب من المركز الثقافي ضد قرار مجلس المدينة المحلي والمحافظة  والقاضي بنقل السوق إلى منطقة حي “قنينص”، وقد تسبب ذلك بأزمة مرورية من دوار الزراعة إلى المركز الثقافي.

ويذكر أنّ محافظ اللاذقية ، ابراهيم خضر السالم، أمر بنقل سوق الخضار الرئيسي بمدينة اللاذقية إلى حي قنينص العشوائي، بحيث أصبح هناك ازدحام للمدنيين داخل المناطق العشوائية نتيجة ذلك القرار.اهالي اللاذقية اعتصام للعشرات

و أنّ الأهالي وأصحاب المحال رفضوا القرار، الذي أقرته المحافظة، على الرغم من تهديدها لهم بمخالفة ومحاسبة كل من لا يلتزم بإغلاق المحال بالسوق القديم، في الوقت الذي كلفت تلك المحال ملايين الليرات لأصحابها حتى تمكنوا من إنشائها في السوق الرئيسي للمحافظة.

وتدخلت عدّة سيارات تابعة لأجهزة  الأمنية دخلت وسط الاعتصام وحاولت فضه بشكل سريع وعدم التجمع بحجة الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وذكر في الوقت ذاته أنّ الاعتصام جرى في مدخل منطقة “الشيخ ضاهر” داخل مدينة اللاذقية والتي شهدت اندلاع المظاهرات المناهضة لحكم “الأسد” في بداية عام ٢٠١١.

الزوار شاهدوا أيضاً :

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.