أنباء الوطن
أنباء الوطن موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

انستجرام Instagram يتحدى ملل كورونا بميزة البث المباشر انتقل إلى IGTV

0 8

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

انستجرام  Instagram يتحدى ملل كورونا بميزة البث المباشر انتقل إلى IGTV

أنباء الوطن:
تم إطلاق Instagram Live في عام 2016، لكن الأمر استغرق وقتًا لكي تنطلق الميزة حقًا، قالت الشركة إن الاستخدام المباشر يزيد بنسبة 70% في الولايات المتحدة، لذا فهي تطرح بضع ميزات جديدة لتسهيل مشاهدة المحتوى وحفظه.


وذكرت Instagram على موقعها الرسمي
 بعد خمس سنوات من طرح ميزة الفيديو على Instagram، يسعدنا أن نقدم لكم تطبيق IGTV الذي يساعد على تقريب المسافات بين الجمهور ومنشئي المحتوى الذين يحبونهم. نحن نعيد تصور فيديو الهواتف المحمولة بواجهة مستقلة جديدة تتميز بعرض مقاطع فيديو طويلة وسهولة اكتشاف المحتوى عبر مختلف القنوات، وكل ذلك بتنسيق رأسي تناسب الهواتف المحمولة وفي متناول يديك.

نحن نواكب آخر التطورات بمرور الوقت، حيث تقل في هذه الأيام مشاهدة الأشخاص للتلفزيون ويزيد اعتمادهم على الفيديو الرقمي.‏
١‏ بحلول عام 2021، سيمثل فيديو الهواتف المحمولة 78% من إجمالي زيارات بيانات اتصال الهواتف المحمولة.‏
٢‏ وجدنا أيضًا أن الجمهور الأصغر في السن يقضي وقتًا أطول لمشاهدة المحتوى الذي ينتجه منشئو المحتوى الهواة ووقتًا أقل لمشاهدة المحتوى الذي ينتجه المحترفون


IGTV:
مصمم للهواتف المحمولة: صُمم IGTV بطريقة تتناسب مع استخدامك الفعلي للهاتف المحمول، لذا تظهر مقاطع الفيديو بوضع ملء الشاشة وباتجاه رأسي.

بسيط وسهل: يبدأ التطبيق في العمل بمجرد فتحه، فليس عليك البحث أو التصفح لبدء الاستخدام، ويتيح لك سهولة إجراء العديد من المهام أثناء المشاهدة.

عناصر مختارة: يركز IGTV على منشئي المحتوى الذين تحبهم وتتابعهم على Instagram بالفعل،

يمكن لأي شخص أن يصبح منشئ محتوى على IGTV ويحمّل مقاطع الفيديو في التطبيق أو على الويب.

تسمح رسميًا للجميع في جميع أنحاء العالم بمشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة والتعليق عليها من سطح المكتب بعد تشغيلها كاختبار لأول مرة، كما أنها تختبر الآن زرًا يتيح للأشخاص تحميل مجموعات البث المباشر النهائية مباشرة على IGTV.

باستخدام هذا الزر، يمكنهم أيضًا اختيار مشاركة معاينة الفيديو الخاص بهم على خلاصتهم وملفهم الشخصي، ولن يتم نقل التعليقات وملصقات الأسئلة إلى IGTV.

 

تنتهي صلاحية مقاطع الفيديو الحية عادةً بعد 24 ساعة، ويكافح الأشخاص لإتاحتها بعد انتهاء التصوير، على الرغم من أنه كانت هناك دائمًا طريقة لحفظ المحتوى الخاص بك، إلا أن معظم الأشخاص لم يقوموا بتحميله على IGTV أو في أي مكان آخر.

يمكن أن يجعل الزر التحميل على IGTV خيارًا أكثر جاذبية، والذي لن يفيد المشاهدين الذين فاتهم البث المباشر فحسب، بل سيساعد أيضًا Instagram في إنشاء IGTV في منافس محتوى طويل أكثر صعوبة على YouTube.

واصلت الشركة التركيز على IGTV، وحدّثت تطبيقها المستقل IGTV لتعزيز منشئي المحتوى بشكل أفضل، كما أعطت الأشخاص القدرة على إثارة محتوى IGTV في قصصهم.

يشير هذا التحديث إلى أن إنستجرام يأخذ هذا الوقت المنتشر فيه فيروس كورونا، عندما يكون الأشخاص عالقين في الداخل ويشاهدون المحتوى، لزيادة حجمه وتعزيز IGTV.

بدأت الشركة أيضًا في السماح للأشخاص بالوصول إلى رسائلهم المباشرة من سطح المكتب، وهي علامة أخرى على أنها تستخدم هذا الوقت لجعل تجربة سطح المكتب أكثر قابلية للمقارنة مع التطبيق.

بدأت جميع أخبار منتجات Instagram من الشهر الماضي تتناسب معًا: المزيد من محتوى IGTV، والمزيد من الوصول من سطح المكتب، وبشكل أساسي، ضمان عمل جميع الجوانب المختلفة للتطبيق معًا حتى يتمكن الأشخاص من الترويج للمحتوى واستهلاكه في أي مكان يذهبون إليه.

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد