أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

بالفيديو انفجار هائل يوقع عشرات الشهداء والجرحى في عفرين

0 441

بالفيديو انفجار هائل يوقع عشرات الشهداء والجرحى في عفرين مجزرة مروعة في صفوف المدنيين نتيجة انفجار ضخم وسط مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي،27 شخص انتشتلتهم فرق الانقاذ حتى الان وأكثر من 25 مصاب تم اسعافهم، فيما تتابع فرق الخوذ البيضاء عمليات البحث والانقاذ في المكان.

بالفيديو انفجار هائل يوقع عشرات الشهداء والجرحى في عفرين

استشهد عشرات المدنيين وجرح آخرون، الثلاثاء، بالفيديو انفجار هائل ضرب مدينة عفرين بريف حلب الغربي، شمالي سوريا.


وأفاد مراسلون ونشطاء  في عفرين، أن الانفجار ناجم عن صهريج مازوت مفخخ على طريق راجو بالقرب من السوق الشعبي أثناء وجود أعداد كبيرة من المدنيين بسبب شهر رمضان.

وأضافو أن الانفجار أسفر عن استشهاد 27 شخصاً في حصيلة أولية، إلى جانب أكثر من 30 جريحاً أصيبوا بحروق متوسطة وشديدة، معظمهم بحالة خطيرة. وأشار المراسل إلى أن معظم جثث الشهداء تفحمت نتيجة قوة الانفجار، لافتةً أن فرق الدفاع المدني عملت على إطفاء النيران المشتعلة ونقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالمنطقة.

وأشار الناشطون  إلى أن معظم جثث الشهداء تفحمت نتيجة قوة الانفجار، لافتةً أن فرق الدفاع المدني عملت على إطفاء النيران المشتعلة ونقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالمنطقة.


وتشهد مدينة عفرين بشكل متكرر تفجيرات مماثلة، وتتركز في الأسواق الشعبية والتجمعات، بهدف قتل أكبر عدد ممكن من المدنيين. وضربت خلال الأشهر الماضية، العديد من الانفجارات مناطق ريف حلب الغربي والشمالي، خلفت مئات الشهداء والجرحى، وسط اتهامات من الأهالي لميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” بالوقوف وراءها.

عفرين قبل قليل
اشتعال الحرائق جراء الإنفجار المجهول حتى اللحظة ..
والأنباء الأولية تشير لثلاثة شهداء وأكثر من ٣٠ مصاب بين المدنيين . pic.twitter.com/8Ra9YWQGRt

— محمد الفيصل || M . faisal (@mhmdfaisel) April 28, 2020

الزوار شاهدوا أيضاً :

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.