أنباء الوطن

بالفيديو: حفيدتا هيفاء وهبي تتحولان إلى بكيزة وزغلول

0 13

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بالفيديو: حفيدتا هيفاء وهبي تتحولان إلى بكيزة وزغلول


أنباء الوطن:
حفيدتا هيفاء وهبي تتحولان إلى بكيزة وزغلول


نشرت نجمة السوشيال ميديا اللبنانية زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، مقطع فيديو أدت فيه ابنتها الكبرى رهف شخصية بكيزة، ابنة الطبقة المخملية، فيما أدت الصغرى دانييلا شخصية زغلول الفتاة الفقيرة الكادحة، وعلقت عليه قائلة: “وهيدا أول فيديو احضروا للآخر لتعرفوا شو الشي اللي دانييلا ما قدرت تدفع حقوا لحتى قالت خلص بدي بس الثوم، كل الحب لصاحبة السعادة اللي خلتنا نعشق مسلسل بكيزة وزغلول”.


وأشعلت حفيدتا هيفاء وهبي رهف ودانييلا الأجواء عبر السوشيال ميديا بعد أن تقمصتا شخصيتي بكيزة وزغلول، وقامتا بمشهد تمثيلي طريف معاً.

وتقمصتا حفيدتا هيفاء وهبي رهف ودانييلا شخصيتي بكيزة وزغلول، وقامتا بمشهد تمثيلي طريف معاً، وهو ما أشعل السوشيال ميديا، حيث حقق الفيديو نحو 83 ألف مشاهدة، وجاءت الكثير من التعليقات تثني على الموهبة التمثيلية الرائعة لرهف ودانييلا وكذلك حس الكوميديا الرائع لديهما.


بعد ذلك نشرت نجمة السوشيال ميديا اللبنانية مقطع الفيديو الذي أدت فيه ابنتها الكبرى رهف شخصية بكيزة ابنة الطبقة المخملية فيما أدت الصغرى دانييلا شخصية زغلول الفتاة الفقيرة الكادحة، حيث علقت عليه الأم بقولها: “وهيدا أول فيديو احضروا للآخر لتعرفوا شو الشي اللي دانييلا ما قدرت تدفع حقوا لحتى قالت خلص بدي بس الثوم. كل الحب لصاحبة السعادة اللي خلتنا نعشق مسلسل بكيزة وزغلول”.

المقطع الطريف أحدث ضجة منذ نشره حيث شاهده نحو 83 ألف شخص، وجاءت الكثير من التعليقات تثني على الموهبة التمثيلية الرائعة لرهف ودانييلا وكذلك حس الكوميديا الرائع لديهما.



كما أن انطلاق ابنة هيفاء وهبي لعالم عروض الأزياء قد جعل البعض يتوقع اقتحامها عالم الفن، لكنها أكدت أنها لا تهوى التمثيل أو الغناء وليست مهتمة بهذا المجال.

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتيها
وكانت زينب فياض قد ظهرت منذ شهور مع طفلتاها رهف ودانييلا بإطلالات متماثلة بالأسود البراق في صورة متداولة من أحدث جلسة تصوير جمعتهن، غير أن الجمهور لاحظ أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها البنصر في يدها اليسرى، متسائلين عما إذا كانت قد حصلت على الطلاق مؤخراً من والد طفلتيها خاصة بعد أن اتجهت نحو مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما أعلنت من قبل، غير أنه تبين بعد ذلك عدم صحة تلك التوقعات.

شاهد بالفيديو حفيدتا هيفاء وهبي تتحولان إلى بكيزة وزغلول



احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
القائمة البريدية
القائمة البريدية
ٌإشترك معنا في النشرة الإخبارية من أجل مواكبة أحدث التطورات.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

موقعنا يستخدم ملفات كوكيز خاصة أو من طرف ثالث، تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك، قبول سياسة الخصوصية