أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

بالفيديو: فتاتان من جنسية الروسية بـ البكيني وسط الأردن والسلطات تتحرك

0 19

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

بالفيديو: فتاتان من جنسية الروسية بـ البكيني وسط  الأردن والسلطات تتحرك

أنباء الوطن :
أثار مقطع فيديو مصور تداوله رواد مواقع السوشيال ميديا  في الأردن، لفتاتان من جنسيات الأوروبية، غضباً في الشارع الأردني، بعد ظهورهما بلباس فاضح وسط العاصمة الأردنية عمّان.


وأعلنت السلطات الأردنية بعد تداول المقطع المصور بساعات قليلة عن قيامها بتتبع مكان تصوير مقطع الفيديو والوصول إلى الشابتان، واعتقالهما لنشر فيديو خادش للحياء ومخل للاداب ، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، ليتبين لاحقاً أنهما روسيتان ويعملان بنوادي ليلية في عمان.

اقرأ أيضًا: برقصات مثيرة على الشرفات روسيات يتحدين ملل الحجر المنزلي شاهد الفيديوهات

وصرح الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية: إنه “على إثر تداول المقطع الفيديو المصور ظهرمن خلاله فتاتان بلباس فاضح ومخل للاداب  في إحدى مناطق العاصمة، فقد تم التحقيق في ذلك المقطع من قبل مديرية  الأمن الوقائي وتحديد هوية الفتاتين اللتين تبين أنهما من حملة  الجنسية الروسية  وجرى ضبطهن، وتبين أنهن يقمن بإدارة صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك وتويتر) تحض على الفجور وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهن”.

وأكد ناشطون أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ خروج مثل هذه الفيديوهات يخل بالأخلاق العامة، داعين إلى عدم تداوله، ومشيدين بسرعة التحقق من الفيديو القبض عليهن من قبل السلطات الأردنية.
يشار إلى أنّ العاصمة الأردنية عمان لا تزال تخضع لإجراءات حظر التجوال والحجر المنزلي، وذلك ضمن القرارات التي اتخذتها الحكومة الأردنية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.


من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد