أنباء الوطن
أنباء الوطن موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

بالفيديو|| قنبلة قديمة كانت بين خردوات للبيع تتسبب بوفيات لأطفال ووالدتهم بمحافظة المفرق الأردنية

0 15

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

بالفيديو|| قنبلة قديمة كانت بين خردوات للبيع تتسبب بوفيات لأطفال ووالدتهم بمحافظة المفرق الأردنية




أنباء الوطن

5 وفيات في انفجار قنبلة يدوية في المفرق

وفاة 4 أطفال ووالدتهم بانفجار قنبلة قديمة في مدينة المفرق الأردنية


وقع انفجار بمحافظة المفرق الأردنية شرقي العاصمة عمان، اليوم الإثنين، نتيجة قنبلة قديمة وجدها أطفال أحد أحياء المحافظة، ما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى بصفوف المدنيين.


توفي 4 أطفال ووالدتهم، اليوم الاثنين، إثر انفجار قنبلة قديمة بحي الفدين بمدينة المفرق الأردنية، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية “بترا” وفقا لموقع روسيا اليوم.


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة المفرق اليوم الاثنين حول وقوع انفجار في أحد


الأحياء بمدينة المفرق. 

وأضاف أن كوادر المديرية تحركت على الفور إلى المكان، وتبين وقوع انفجار لقنبلة يدوية ما أدى إلى وفاة أربعة أطفال وأمهم، فيما تقوم فرق مختصصة الآن بالكشف على الموقع، وفتح تحقيق بالحادثة.
ونقلت وسائل إعلام أردنية عن مصدر أمني في وقت سابق تأكيده أن “الانفجار وقع داخل طابق أرضي لمبنى سكني، في الوسط التجاري لمدينة المفرق، ما نتج عنه وفاة 4 أشخاص على الأقل”.

وأشار إلى أن “هناك العديد من الإصابات بعضها بحالة خطيرة”، مرجحا ارتفاع عدد الوفيات.

وقال مصدر ثان إن “الانفجار ناتج عن قنبلة قديمة كانت من بين خردوات تم جمعها من قبل بعض الأشخاص قبل أن تنفجر”.
وأكمل الناطق الإعلامي بأنَّ سبب الانفجار هو قنبلة يدوية قديمة كان مجموعة من الأطفال عثروا عليها بأحد الأراضي الخالية ونقلوها لحيهم للعب بها لتنفجر داخل الحي موقعة خسائر بشرية.
المصدر: وكالات

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

- Advertisement -

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد