أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

برقصات مثيرة على الشرفات روسيات يتحدين ملل الحجر المنزلي شاهد الفيديوهات

0 469

برقصات مثيرة على الشرفات نشرت آلاف الحسابات الروسية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، لآداء رقصات من شرفات المنازل على أنغام الأغنية الروسية المشهورة “أبكي على التكنو”.

وحث غودكوف الجميع باتباع خطواته، معلقًا، “املؤوا شرفاتكم بأنفسكم إن كانت فارغة”. ونالت هذه الفكرة إعجاب الكثير من الروس، وسرعان ما بدأوا بتصوير أنفسهم بفيديوهات مماثلة.

وتم نشر نحو 8 آلاف منشور في روسيا للأشخاص وهم يرقصون على الشرفات في المدن والأرياف، على الموسيقا ذاتها، وبأساليب رقص مختلفة.

برقصات مثيرة على الشرفات روسيات يتحدين  ملل الحجر المنزلي  شاهد الفيديوهات

ويظهر في الفيديوهات، مواطنين روس أغلبهم من النساء، بملابس وأزياء مميزة، يؤدون رقصات على النوافذ والشرفات، خلال حجرهم المنزلي.


برقصات مثيرة على الشرفات رقصات على النوافذ

فنانون عرب يتحدّون ملل الحجر الصحي ويدعون الجمهور إلى البقاء في المنازل

حاول عدد من الفنانين تحويل حالة الحجر المنزلي التي فرضت عليهم ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) إلى حالة من الفكاهة للتخفيف مما يعانون منه، ولحث الجمهور على استمرار المكوث في منازلهم والتحلي بالإيجابية.


وكان الفنان أحمد حلمي من أكثر الفنانين الذين نالوا استحسان الجمهور من خلال الفيديو الذي قام بنشره وهو يرتدي “روب” النوم، موضحاً أنه أصبح ماهراً في عمل بعض الأطعمة مثل لف المحشي وهي من الأكلات المصرية الشهيرة.

وسخر حلمي من “الروب” الذي يرتديه قائلاً: “أنا لابس الروب بتاع محسن بيه وقاعد في البيت مش متضايق خالص.. اتعلمت حاجات كتير اتعلمت اعمل كيك اعمل كبده وبلف محشي، وعرفت حاجات كتير عن عيالي مكنتش عارفها”، ودعا حلمي جمهوره للمكوث في المنزل قائلاً: “خليك في البيت”.

شاهد ايضا:

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.