أنباء الوطن

تحقق نبوءة جديدة أطلقها المنجّم اللبناني ميشيل حايك في ليلة رأس السنة

0 10

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحقق نبوءة جديدة أطلقها المنجّم اللبناني ميشيل حايك في ليلة رأس السنة

أنباء الوطن:

تحقق نبوءة جديدة أطلقها المنجّم اللبناني “ميشيل حايك” في ليلة رأس السنة
يعد الفلكي اللبناني ، ميشال حايك ، من أبرز علماء الفلك والتوقعات ، حيث يطل اليوم على قناة MTV لسرد توقعات عام 2020 لجميع الدول العربية والعالم .


أعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تناقل فيديو توقعات رأس السنة التي أطلقها المنجّم اللبناني “ميشيل حايك”، والتي فاجأت الجميع بتحقق عددٍ منها بشكلٍ سريع ولافت.

حيث تحققت نبوءة جديدة لـ”ميشيل حايك” من توقعاته خلال ليلة رأس السنة، حول رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، حين ذكره قائلاً: “رئيس حكومة بريطانيا يسدد فاتورة أحد مواقفه بثمن غالي”.

وربط متناقلوا الفيديو كلام “حايك” هذا بموقف رئيس الوزراء البريطاني الأخير حول فيروس كورونا “كوفيد 19″، حين رفض اتخاذ إجراءات الحظر الوقائي في البلاد، إسوةً بباقي بلدان العالم، مما تسبب بوقوع مئات الإصابات بالفيروس القاتل ببريطانيا حتى الآن، وكان هو من بين المصابين أخيراً بهذا الفيروس.

وقد أعلن “جونسون” قبل أيام أنه خضع لفحص فيروس كورونا، وجاءت النتائج إيجابية، وأكد بأنّه سيحجر على نفسه بمنزله ويتابع عمله بقيادة حكومة بريطانيا من غرفته الشخصية حتى يتماثل للشفاء.

وكانت توقعات “ميشيل حايك” قد أصابت عدد منها بعد ساعات على إعلانها على أحد القنوات اللبنانية، حين توقّع مقتل الجنرال الإيراني “قاسم سليماني” وبعض الاحداث المرتبطة بعملية مقتله، إضافة لتوقعه بوفاة الإعلامية اللبنانية “نجوى قاسم” بشكلٍ غير مباشر، وماهي إلا ساعات مع بداية العام 2020 حتى حصل ذلك.

وحقق الفلكي اللبناني ضجة واسعة بعد صحة تنباؤته في الأعوام السابقة ، وشكلت صدمة الأحداث السياسية التي توقعها حايك في لبنان والعالم العربي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
القائمة البريدية
القائمة البريدية
ٌإشترك معنا في النشرة الإخبارية من أجل مواكبة أحدث التطورات.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

موقعنا يستخدم ملفات كوكيز خاصة أو من طرف ثالث، تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك، قبول سياسة الخصوصية