أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

شاب يبث لحظة انتحاره إلى خطيبته مباشرة في الكويت حادثة صادمة مؤلمة

0 152

شاب يبث لحظة انتحاره إلى خطيبته مباشرة في الكويت حادثة صادمة مؤلمة ، أقدم شاب في الكويت على تلقين خطيبته درسًا قاسيًا، بعد أن تخلت عنه فبث لها فيديو مباشر للحظة انتحاره.


وقرر الشاب أن يعطي درسا قاسي لحبيبته التي تخلت عنه، ويظل في ذاكرتها مدى الحياة، وذلك خلال بث فيديو مباشر لها أثناء تلقينها الدرس.

أقدم شاب  على الانتحار، بشنق نفسه أمام كاميرا الهاتف الخاص به، وهو يبث لخطيبته، لحظات تعليق رقبته في حبل وقيامه بشنق نفسه.

وأوضحت الشرطة الكويتية، أن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات من قاطني إحدى البنايات بمحافظة الفروانية، وعند توجه رجال الإسعاف والنجدة إلى موقع البلاغ اتضح أن الوافد لفظ أنفاسه جراء اختناقه من الحبل الذي استخدمه في شنق نفسه.

وأكدت وفقاً لصحيفة “الأنباء” الكويتية، أنه بعد إنزال الجـثة من قبل الطب الشرعي من مكان الانتـحار، اتضح أنه قام بتوثيق لحظات انتـحاره عبر بث مباشر

كما شهدت الكويت حالة انتحار أخرى؛ حيث قام وافد أسيوي بشنق نفسه بحبل لفه حول رقبته وعلقه في سقف غرفة يقطنها في منطقة المنقف، وأحيلت جثته إلى الطب الشرعي، وسُجلت بالحالتين قضيتا انتحار.شاب يبث لحظة انتحاره

شاهد ايضا : انتحار “طفل البدون” يثير ضجة في الكويت.. وتفاصيل صادمة عن الأسباب

كشف خالد ياسر الشمري، والد طفل البدون، علي الشمري البالغ من العمر 11 عاما، والذي أثار خبر انتحاره غضبا واسعا في الكويت، ملابسات وأسباب الحادثة.


وقال والد الطفل، الذي دفن عصر أمس الثلاثاء في مقبرة الصليبيخات، إن الحاجة هي السبب في فقدانه ابنه، مضيفا في حديثه لصحيفة “الراي” الكويتية: “كثيرا ما كان علي يراني أتألم عندما يطلب وإخوانه شراء ألعاب أو ملابس أو هاتف أو آيباد. كحال أقرانهم، فأرد عليهم والألم يعتصر قلبي بأنني لا أملك المال”.

وأشار والد الطفل إلى أنه يعمل براتب 150 دينارا (495 دولار أمريكي)، وأنه منذ 3 أشهر لم يتسلم منها شيء، رغم أنه يعيل زوجته وأطفاله الستة.

وحول أسباب الانتحار، قال الشمري: “قبل انتحاره بيوم، طلب مني 12 دينارا (40 دولار) ليحضر بلاي ستيشن من ورشة التصليح. إذ إنه محتجز منذ أسابيع ولا أملك المبلغ لتسلمه، وقلت له أنني سأعطيه حين يتوفر معي”.

وأضاف: “رد عليا بقوله، أعلم يا أبي أنك تعمل وتتعب من أجلي أنا وإخوتي، ودائما ما تذكر لنا أن العوز كسر ظهرك، لكني. بإذن الله لن أدعك تحتاج أحدا”. واستطرد: “قام وقبل رأسي، ثم قبله مرة أخرى وقال هذه لأمي حتى لا تحزن، وذهب للنوم في غرفته”.

الزوار شاهدوا أيضاً

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.