أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

سيدة سعودية بعد 10 سنوات زواج تكتشف أن زوجها أخيها

0 12

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

سيدة سعودية  بعد 10 سنوات زواج تكتشف أن زوجها  أخيها



أنباء الوطن:
بتغريدة صادمة لمتابعيها فاجأت المديرة التنفيذية للجمعية الخيرية “ناس” في السعودية متابعيها بخبر صادم بشأن زوجها.

وغردت السعودية ” بنت شيخة” التي تعرف نفسها أيضًا على أنها متخصصة في مجال الإعلان عبر وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع عبر حسابها على موقع “تويتر” إنها اكتشفت مؤخراٌ أن زوجها أخاها  في الرضاعة، بعد عشر سنوات من الزواج.


وكتبت ” بنت شيخة” في تغريدتها:” اكتشفت أن زوجي أخي في الرضاعة بعد 10 سنوات وجه باكيوجه باكي سامح الله من أخبرنا”.

وآثارت هذه التغريدة صدمة لدى جمهورها وطالبوها بالتأكد أولا قبل أن تتخذ أي خطوة .
ورأي بعض الردود على التغريدة
وذكر أحدهم: ” لا تتسرع أختاه … يجب الاخذ من مفتي ثقة … لأن هناك شروط كي يصبح أخوك من الرضاعة منها عدد الرضعات و هل شبع في تلك الرضعات حتى ترك الثدي .. لذلك لا تتسرع في الحكم”.

فيما قال آخر :” اعرف ناس عرفوا الموضوع دا بعد ما اولادهم بقي عندهم 12 سنه واكتر.  ولا حول ولا قوة الا بالله.. مش عارف ليه يسكتوا من الاول وميقولوش حاجه زي دي.   أيًا كان لابد لكم من الانفصال ، وسؤال أهل الفتوى”.

وتؤرق مثل هذه القصص المجتمع السعودي والذي لاتزال تطغى عليه القبلية وتكثر فيه معدلات الزواج من الأقارب فقد وجد مثلا، أن نسبة زواج الأقارب بين السعوديين هي 57.7 % وهي الأكبر بين دول العالم في معدلات زواج الأقارب، كما كشفت دراسة علمية حديثة لأستاذ علم الاجتماع المشارك في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبد العزيز بن علي الغريب، أجريت على عينة من الأسر في محافظة الخرج، عن استمرار الصور التقليدية لنسق الزواج في تفضيل زواج الأقارب.

أكتشفت أن زوجي أخويا في الرضاعة بعد ١٠ سنوات 😢😢 سامح الله من أخبرنا

— نوف بنت شيخة 🇸🇦 (@Hrymys) April 9, 2020

وفي حادثة أخرى

سعودية إكتشفت بعد أكثر من عام ونصف إنها تمارس الزنا مع زوجها الكويتي.

في حادثة غريبة عجيبة لم تتوقعها السيدة السعودية، و التي قالت إنها تعرضت لخدعة كبيرة من قبل مواطن كويتي في الكويت، ظنت إنها متزوجة منه، و تكتشف فجاة وبالصدفة إنها لم تكن متزوجة منه، وعاشرته لعام ونصف بالحرام وبدون عقد زواج حقيقي، وتخلص منها بالنهاية بدون عقد زواج ولا عقد طلاق.

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

- Advertisement -

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد