أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

قصف جوي إسرائيلي يستهدف مواقع للنظام وإيران بمحيط دمشق

0 24

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

قصف جوي إسرائيلي ودفاعات النظام السوري تتصدى لـ”عدوان إسرائيلي”.. وتسقط عددا من الصواريخ

قصف جوي إسرائيلي يستهدف مواقع للنظام وإيران بمحيط دمشق



أعلنت وكالة أنباء النظام الرسمية “سانا”، عبر بيان مقتضب، إن “الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء تدمر وتسقط عددًا من الصواريخ المعادية”، على حد زعمها.

ذكرت الوكالة السورية للأنباء “سانا”،لسان حال النظام  الاثنين، أن الدفاعات الجوية اعترضت “أهدافا معادية” فوق العاصمة دمشق.
حيث شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، 
عدة غارات جوية، استهدفت من خلالها مواقع إستراتيجية لقوات الأسد، 

قصف جوي إسرائيلي قصفت طائرات حربية “إسرائيلية” بالصواريخ مواقع لقوات النظام والمليشيات الإيرانية في محيط العاصمة دمشق فجر اليوم الإثنين.


وقالت وسائل نظام الأسد، إن طائرات حربية “إسرائيلية” أطلقت من فوق جنوب لبنان مجموعة من الصواريخ باتجاه الأراضي السورية حيث تصدت الدفاعات الجوية لعدد من الصواريخ وأسقطتها قبل الوصول لأهدافها.


من جانبه قال موقع “صوت العاصمة”، إن طائرات حربية “إسرائيلية” شنت 8 غارات استهدفت مواقع لقوات الأسد  و المليشيات الإيرانية جنوب العاصمة دمشق.

وذكرت موقع صوت العاصمة، أن الغارات الإسرائيلية استهدفت محيط مطار دمشق الدولي بخمس غارات جوية متتالية، كما طال القصف اللواء “91” التابع التابع لـ”الفرقة الأولى” في ناحية الكسوة.

 

وأضاف الموقع أن الغارات الإسرائيلية استمرت نحو ربع ساعة، تخللها إطلاق مضادات أرض – جو من الثكنات التابعة للنظام في سفح قاسيون وفوج سرايا الصراع والديماس ويعفور.


 وذكرت وكالة الأنباء السورية: بوقوع 3 قتلى مدنيين جراء سقوط شظايا صاروخ إسرائيلي على منازلهم في ريف دمشق.

وسبق أن تعرضت مواقع عسكرية تابعة لقوات الأسد والمليشيات الإيرانية منتصف ليلة 6 شباط الفائت لضربات جوية صاروخية في محيط العاصمة دمشق، حيث سمعت أصوات انفجارات هزت أحياء العاصمة.

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد