أنباء الوطن
موقع إخباري نواكب أهم التطورات والمستجدات العربية والعالمية نعمل على إيصال الاخبار حول العالم بكل مصداقية وموضوعية وشفافية ضمن عمل مؤسساتي منظم لتسهيل وصول الخبر لكم .وسيلة اعلام مستقلة لاتتبع لأية منظمة ، أو مؤسسة ، أوحزب، أوهيئة، أوتنظيم،

مصري يصور ليلة دخلته ويحوله لفيلم اباحي لتبادله مع أصدقائه .. تفاصيل صادمة

0 36

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

مصري يصور ليلة دخلته ويحوله لفيلم اباحي لتبادله مع أصدقائه .. تفاصيل صادمة

أنباء الوطن
مصري يصوّر فيديو ليلة الدخلة لتبادله مع أصدقائه وزوجته تدفع المال للخلاص

تجرد رجل مصري من نخوته وقام بتصوير ليلة دخلته بزوجته، وإنتاج فيلم إباحي لعرضه أمام أصدقائه.


قام زوج مصري بتصوير ليلة الدخلة على زوجته بكل تفاصيلها وإخفاء هذا الفيديو عن زوجته ، حتى يحتفل بمشاهدتها مع أصدقائه الذين يصورون أنفسهم في زوجاتهم أيضًا.
وبعد فترة وجيزة، تبيّن للزوجة أنّ زوجها يمتلك مقاطع مصوّرة جنسية لأصدقائه مع زوجاتهم بأماكن وطرق مختلفة ومن بين تلك التصاوير ليلة الدخلة الخاصة بهما حيث صعقت لما رأتها بين تلك المقاطع.
واكتشفت الزوجة، بعد فترة من الزواج أن زوجها مدمن للمخدرات، وأنه يجلس مع أصدقائه ليشاهدوا مقاطع فيديو جنسية لهم مع زوجاتهم.

وأضافت أنها تشاجرت معها، وأنه ابتزها وطلب منها الحصول على 100 ألف جنيه، مشيرة إلى أنه برغم من دفعها للملبغ إلا أنه لم يطلقها، وقام بضربها وسرقة مجوهراتها، الأمر الذ دفعها للتوجه إلى محكمة الأسرة، ورفع دعوى طلاق للضرر
وصرحت الزوجة أمام المحكمة بتصريحات صادمة مما فعله زوجها من تصويرها اثناء معاشرتها ويقوم بعرض الفيديوهات  التي قام بتصويرها دون علمها الى أصدقائه الذين يبادلونه ايضا نفس الفيديوهات مع زوجاتهم .

من خلال الضغط على زر الاشتراك سوف يصلك كل ما هو جديد من خلال موقعنا

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة أو من طرف ثالث لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.تصفح الموقع يعني الموافقة على ذلك قبول قراءة المزيد